ريال مدريد ينجو من نابولي بـ”هدف عكسي”.. وبايرن يقلب الطاولة على كوبنهاغن

4 أكتوبر 2023
ريال مدريد ينجو من نابولي بـ”هدف عكسي”.. وبايرن يقلب الطاولة على كوبنهاغن

انفرد ريال مدريد الإسباني بصدارة المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه نابولي الإيطالي 3 – 2 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من المسابقة، والتي شهدت فوز سبورتينج براغا البرتغالي على يونيون برلين الألماني 3 – 2.
وتقدم نابولي بهدف أحرزه ليو أوستياغارد في الدقيقة 19 وتعادل ريال مدريد في الدقيقة 27 عن طريق فينيسيوس جونيور، قبل أن يسجل جود بيلنغهام الهدف الثاني للريال في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 2 – 1.
وتمكن في الشوط الثاني، نابولي من تسجيل هدف التعادل عن طريق زيلينسكي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
وسجل في الدقيقة 78 الريال الهدف الثالث عندما سدد فيديريكو فالفيردي كرة قوية اصطدمت بالعارضة ثم بأليكس ميريت حارس نابولي وعانقت الشباك.
ورفع ريال مدريد رصيده على ست نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.
أحرز البديل ماتيس تيل في الجهة الثانية، هدفاً قرب النهاية ليقلب بايرن ميونيخ تأخره إلى فوز 2-1 على مضيفه كوبنهاغن ويحقق رقما قياسيا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء، بعدما انتصر في 18 مباراة على التوالي خارج أرضه.

وبدا بايرن في مأزق عندما اهتزت شباكه بتسديدة لوكاس ليراغر بعد 11 دقيقة من الاستراحة، لكن جمال موسيالا أدرك التعادل لبايرن بتسديدة رائعة من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 66.
وحسم تيل فوز بايرن بعد تمريرة من مولر قبل سبع دقائق من النهاية ليحافظ بطل ألمانيا على سجله الخالي من الهزيمة في 36 مباراة في دور المجموعات، و18 على التوالي خارج أرضه.
ويتصدر بايرن المجموعة الأولى بست نقاط متقدما بنقطتين على غلطة سراي التركي الذي انتصر 3-2 على مضيفه مانشستر يونايتد.
ويملك كوبنهاغن نقطة واحدة في المركز الثالث فيما يتذيل يونايتد الترتيب بدون نقاط.​