تجربة استثنائية لجمهور الحكمة: بطاقة Sagesse Sports Club المسبقة الدفع

24 أكتوبر 2023
تجربة استثنائية لجمهور الحكمة: بطاقة Sagesse Sports Club المسبقة الدفع

يفتخر نادي الحكمة الرياضي، الذي يعتبر مثالاً للإبتكار والتفاعل مع المشجعين، بالإعلان عن أول بطاقة مسبقة الدفع يتم إطلاقها من قبل نادٍ رياضي في لبنان بالتعاون مع شركة Visa، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الإلكترونية. تمثّل هذه المبادرة تغييرًا في طريقة التفاعل بين المشجعين والفريق، وذلك عبر حصول عشاق النادي الأخضر على مجموعة من الامتيازات الحصرية.
يمكن للمشجعين طلب بطاقتهم الخاصة بسهولة تامة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بنادي الحكمة الرياضي واختيار الفرع التابع لبنك لبنان والمهجرالذي سيستلمون بطاقتهم من خلاله. يمكن استعمال بطاقة الSagesse المسبقة الدفع محلياً وعالمياً لتسديد قيمة المشتريات عبر نقاط البيع (POS) وعبر الإنترنت، كما تمكن البطاقة حامليها من سحب النقود عبر أيّ صرّاف آلي (ATM) تابع لبنك لبنان والمهجر في لبنان أو عبر أي صرّاف آلي في العالم. سيتمكن حامل البطاقة من الإطلاع على رصيد بطاقته بالإضافة إلى إعادة تعبئتها وذلك من خلال أي صراف آلي تابع لبنك لبنان والمهجر.
تعتبرهذه المبادرة الرائدة بمثابة شهادة على التزام نادي الحكمة الرياضي بتعزيز انتماء المشجعين للفريق. سيستمتع المشجعون في جميع أنحاء العالم بالشعور بالفخروالتميّز لحصولهم على بطاقة Sagesse المسبقة الدفع، كما سيساهمون بدعم النادي عند استخدام البطاقة.
مع إطلاق هذه البطاقة المميّزة سوف يبدأ نادي الحكمة الرياضي حقبة جديدة من توحيد صفوف مشجعي الفريق في جميع أنحاء العالم وتوطيد العلاقة بينهم وبين اللاعبين. تؤكد هذه المبادرة السباقة تفان النادي في تقديم قيمة وتجربة لا مثيل لها لجمهوره.

أكّد رئيس نادي الحكمة الرياضي إيلي يحشوشي خلال توقيع عقد التعاون قبل استقالته، على التعاون المذكور مع بنك لبنان والمهجر و Visa قائلاَ: ” تشكّل هذه الشراكة أهمية كبرى لنادينا الرياضي ومشجعيه. إنّ هذا التعاون ذو أهمية كبرى للمجتمع اللبناني، سواء داخل حدود وطننا الحبيب أو في جميع أنحاء العالم. معاً، يمكننا تعزيز تواجد نادينا داخل وخارج الملعب وتوحيد المشجعين في قضية مشتركة تدعم نادي الحكمة الرياضي بطريقة غير مسبوقة. إنّ اخلاصكم الذي لا مثيل له تجاه النادي له أهمية كبيرة، ويشرّفنا أن نحظى بهذا الدعم الرائع”.
من جهّتها، أكّدت مديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر جوسلين شهوان “تمثّل الشراكة بين بنك لبنان والمهجر ونادي الحكمة الرياضي علامة فارقة في تقديم تجربة لا مثيل لها لعشاق الرياضة حيث أنّها مصمّمة خصيصاً لفئة الشباب من خلال الجمع بين أحدث تقنيات التكنولوجيا من جهة وتلبية احتياجات الشباب من جهة أخرى  حيث نقوم بإحداث ثورة في مفهوم المشاركة في مجتمع رياضي ديناميكي. نحن نؤمن أن هذه البطاقة ستعود بفوائد عديدة على جميع الأطراف”.
ومن جانبه أضاف المدير العام لشركة Visa  في منطقة المشرق ماريو مكارى: “اتاحة الوصول للإقتصاد الرقمى وما يوفره من مزايا هي احد اهداف فيزا الرئيسية، نتعاون مع شركائنا لطرح منتجات مبتكرة لتمكين حركة الأموال للجميع، في كل مكان. إن شراكتنا مع بنك لبنان والمهجر ونادي الحكمة الرياضي ستسمح لعشاق النادي بالاستمتاع بتجربة دفع سلسة وآمنة، مما يؤدي إلى تحسين تجربة العملاء بشكل كبير، مع الاستفادة من البنية التحتية للمدفوعات العالمية الآمنة لشركة Visa وإمكانات منع الإحتيال المتقدمة”​