نيوكاسل يشعر بالحزن عقب الخروج من دوري الأبطال.. ويجب على باريس التحلي بـ”الواقعية”

14 ديسمبر 2023
نيوكاسل يشعر بالحزن عقب الخروج من دوري الأبطال.. ويجب على باريس التحلي بـ”الواقعية”

أبدى إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي حزنه جراء خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء إثر خسارته 2-1 أمام ميلان الإيطالي الذي انتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي.
وسجل ميلان هدفين لم يكونا كافيين لبلوغه الدور الثاني عقب تعادل باريس سان جيرمان مع دورتموند، لكنه انتقل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي بينما ودع نيوكاسل المسابقات القارية عقب حلوله رابعاً بخمس نقاط.
وقال هاو لـ”تي.إن.تي”: هيمنا على المباراة في بعض أوقاتها، لكن ربما كنا في حاجة لهدف ثان. لم نتعامل بصورة جيدة مع الهدفين اللذين دخلا مرمانا. سعي الفريقان باستماتة لتحقيق الفوز في النهاية. كان علينا التحلي بالشجاعة وكذلك الحال بالنسبة لهم.
أضاف: المحصلة كانت مباراة جيدة جدا لكن نشعر بالحزن الشديد لعدم التأهل.حجم الخط
طلب في المقلن الأخر ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان من فريقه التحلي بالواقعية عقب تأهله كثاني مجموعته بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء خلف بوروسيا دورتموند والاستعداد بشكل أفضل لخوض مباريات دور خروج المغلوب.

وحل باريس ثانياً عقب تعادله مع دورتموند المتصدر، إذ لم يستطع العملاق الفرنسي الفوز خارج أرضه في النسخة الحالية.
وقال ماركينيوس عقب التعادل مع دورتموند: كان الهدف الأساسي السعي للحصول على المركز الأول في المجموعة لكن علينا أن نبقى واقعيين.
تابع: كان من المهم التأهل مهما حدث. من الآن وحتى الدور التالي، سيتعين علينا الاستعداد جيدا والتحضير بشكل أفضل لأن المنافسين الكبار سيكونون في الطريق.
أردف عن خسارة فريقه مباراتيه السابقتين خارج أرضه في المجموعة: كان من المهم بالنسبة لنا تحسين أدائنا خارج ملعبنا.