“واتساب” يختبر مميزات جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

beirut News19 مارس 2019
beirut News
تكنولوجيا
“واتساب” يختبر مميزات جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

كشف تقرير جديد أن “واتساب”، تختبر حاليا مجموعة من المميزات الجديدة التي أصبحت متاحة في الإصدار التجريبي للتطبيق، وذلك قبل طرحها لكافة المستخدمين، والتي يأتي على رأسها ميزة “التصفح داخل التطبيق” و “البحث العكسي عن الصور”، والتي تتيح للمستخدمين تحميل الصور والبحث عنها على شبكة الإنترنت.

وميزة “التصفح داخل التطبيق”، والتي تعني أن المستخدم لن يحتاج إلى الخروج من التطبيق وفتح المتصفح للبحث عن محتوى محدد، أو لفتح رابط، حيث سيكون بمقدوره القيام بذلك بسهولة عبر التطبيق، لكن في نفس الوقت لا تتيح هذه الميزة للمستخدمين أخذ “لقطة شاشة” أو تسجيل فيديو.

أما بالنسبة لميزة “البحث العكسي عن الصور”، فتتيح للمستخدمين تحميل الصور التي تصل إليهم في المحادثات على متصفح “غوغل” لمعرفة الصور المماثلة على شبكة الإنترنت، أو للتأكد من صحة الصور أو ما إذا كانت زائفة، الأمر الذي يتيح التحقق من صدق المحتوى الذي يتلقاه من الصور.

 

 

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة