خبر سيء لمستخدمي “نتفلكس”!

beirut News19 مارس 2019
beirut News
تكنولوجيا
خبر سيء لمستخدمي “نتفلكس”!

كشفت شركة “سايناميديا” عن نظامها الجديد، الذي يساعد شركات البرامج الترفيهية مثل “نتفليكس”، على ضبط المستخدمين الذين يستخدمون حسابات غير تابعة لهم، ما قد يضع العديد من المستخدمين في ورطة. اذ يعتمد عددا كبيرا من مستخدمي “Netflix” على الدخول بحسابات أصدقائهم أو أفراد عائلتهم، باستخدام كلمة المرور الخاصة، ولم تستطع الشركة حتى الآن إيقاف المستخدمين “الانتهازيين”.

وكشفت شركة التكنولوجيا “سايناميديا” عن نظام ذكاء اصطناعي جديد ابتكرته لكشف كلمات المرور المشتركة التي يستعملها مستخدمو شركات مثل “نتفليكس” و”إتش بي أو”. وقد يدفع النظام الجديد الشركات الكبرى لإجبار مستخدمي الخدمة بالمجان على الاشتراك بخدماتهم، أو إقفال الحسابات التي تشارك كلمة المرور.

وأشار متحدث باسم الشركة الى أن مشاركة الحسابات أصبح أمر باهض الثمن ولا يمكن تجاهله. وتابع “حلنا الجديد يتيح للشركات القدرة على اتخاذ الإجراء اللازم”. وأوضحت الشركة أنها بدأت مرحلة التجربة للنظام الجديد، وستعرض خدماتها في القريب العاجل على شركات البرامج الترفيهية مثل “نتفليكس”.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة