«هواوي» تغيّر قواعد التصوير مع سلسلة Huawei P30!

beirut News4 أبريل 2019
beirut News
تكنولوجيا
«هواوي» تغيّر قواعد التصوير مع سلسلة Huawei P30!

إنشغل قطاع الهواتف الذكية خلال الأسابيع الماضية بحدث إطلاق «هواوي» لأحدث أجهزتها. وبحسب المراجع التكنولوجية، نجحت الشركة بتخطي كافّة التوقعات. فسلسلة هواتف Huawei P30 ستغيّر حتماً قواعد التصوير كونها تقدّم للمرة الأولى قدرات سينمائية وتصويرية فائقة، بالإضافة الى تصميمٍ يخطف الأنفاس وألوان لم نشهدها من قبل ضمن هاتف ذكي

هذه المرّة، فاجأتنا «هواوي» بإعلانها عن إطلاق السلسلة كاملة في عدد من البلدان، ولبنان سيكون من ضمنها. إذاً نحن على موعد لاستقبال ثلاثة أجهزة هذا الشهر وهي: و Huawei P30 وP30 Pro Huawei – المزوّدة بإمكانيات تنافس الكاميرات المحترفة، وستتوفر بألوان الكريستالي اللامع، أوروا، شروق الشمس العنبري، والأسود – إضافة الى Huawei P30 lite وسيتوفر بألوان الأزرق الطاووسي، الأسود، الأبيض اللؤلؤي. وفي هذا المقال سنعرض صفات هذه السلسلة التي ستغيّر قواعد اللعبة!

Huawei P30 Pro… صوّر باحتراف

بمجرد أن نذكر سلسلة P، فإنّ تفكيرنا سيقودنا تلقائياً لكاميراته المميزة. فهي حتماً ستغيّر القواعد، وكيف لا تفعل ذلك بعد أن سجل الهاتف HUAWEI P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميغابكسل تتضمن حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة زاوية التصوير جداً بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا «تي أو إف» من «هواوي».

ويضاف إلى كل ذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة بمستوى جديد تماماً. كما زوّدت «هواوي» هاتف P30 Pro بتقنية التقريب القوية تيليسكوب (Telescope)، وإمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري و10 مرات من التكبير الهجين و50 مرة من التكبير الرقمي.

وتقدّم الكاميرا الإحترافية في هاتف P30 Pro وضوحاً لامتناهياً في الضوء الخافت، بفضل ميزة التصوير الليلية Night Vision التي تسمح لك بالتقاط الصور التي كان يصعب التقاطها مسبقاً بالإضاءة المنخفضة، ولأول مرة الفيديو أيضاً وبوضوح تام.

أما البطارية التي باتت من الخصائص التي لا تتوانى «هواوي» عن تحسينها في كل نسخة جديدة من هواتفها، فتتيح استخدام الهاتف بصورة مكثفة لأكثر من يوم كامل من دون الحاجة إلى شحن البطارية، فضلاً عن إمكانية شحن فائق بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج، والذي يستطيع شحن البطارية القوية إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة.

Huawei P30 يجمع الأناقة بالأداء

بتصميمٍ رائع، قدّمت هواوي تحفتها التقنية P30 التي تتميّز عن P30 Pro ببضعة تفاصيل. فالهاتف مزوّد بثلاث كاميرات من «لايكا»؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميغابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة «لايكا» ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابكسل، إضافة الى كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل لصور سيلفي خارقة.

أما في ما خصّ البطارية فيمكن شحنها بطريقة فائقة بالاعتماد على شاحن «هواوي» سوبر تشارج بقوة 22.5 واط، والذي يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 3650 ميلي واط ساعي، إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة.

Huawei P 30 Lite يكمّل مسار التميّز

أما الهاتف الثالث الذي ينتمي لسلسلة P، فهو P30 Lite الذي تتطلع هواوي من خلاله لمواكبة احتياجات المستهلكين على اختلاف إمكاناتهم المادية، وذلك لضمان حصولهم على التجارب الأساسية المتميزة التي يحتاجونها أكثر من غيرها.

ويحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميغابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. وتعتلي خلف الجهاز كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير 24 ميغابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميغابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية وعدسة 2 ميغابكسل.

ويتكون هذا الهاتف من واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 ويقدّم 4 جيغابايت رام و 128 جيغابايت ذاكرة داخلية نحو هدف تقديم أفضل تجارب الاستخدام. ويتميّز هذا الهاتف بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة.

سلسلة Huawei P30 صُممت خصيصاً لمحبي التميّز. وهي متوفّرة للطلب المسبق بمختلف فئاتها كالآتي:

من 2 حتى 10 نيسان سيتوفر هاتف Huawei P30 Pro مع رزمة خاصّة تتضمن ساعة HUAWEI Watch GT 2019 وشاحن هواوي اللاسلكي بقدرة 15 واط.

أمّا حزمة الطلب المُسبق الخاصّة بهاتف Huawei P30 فستتضمن ساعة HUAWEI Watch GT 2019 وشاحن هواوي السريع للسيارة بقدرة 40 واط.

أما جهاز Huawei P30 Lite فسيتوفّر للطلب المُسبق من 2 حتى 13 نيسان وستتضمن الحزمة بنك للطاقة من هواوي و selfie tripod stick.

إنها حزمات ملفتة تليق بسلسلة Huawei P30 وتتلاءم مع كافة إحتياجاتك!

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة