تطبيق الـ 9 دولارات مجاني الآن للآيباد

beirut News27 مايو 2019
beirut News
تكنولوجيا
تطبيق الـ 9 دولارات مجاني الآن للآيباد

ضمن سلسلة الأخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون وأجهزة الآيباد، سنعرفكم الى تطبيق Translator HD الذي شملته العروض المجانية لليوم ولوقت محدود.

وبحسب الشرح المرفق مع التطبيق فإن Translator HD يتيح لمستخدمي أجهزة الآيباد ترجمة النصوص بين 58 لغة عالمية مختلفة من ضمنها اللغة العربية وبطريقة محترفة.

كما ويتيح لكم Translator HD ترجمة النصوص من خلال الصوت، حيث يقوم التطبيق بتحويل ما تقولونه بالصوت الى نص مُترجم على الفور.

وأيضاً يسمح لكم التطبيق إرسال الترجمة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة…

وTranslator HDمتوفر بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيله وتجربته من خلال الضغط هنا Translator HD.مع الإشارة الى ان سعره يبلغ 8.99 دولار في الأيام العادية. (الصورة أسفل الخبر)

ملاحظة: إلى وقت نشر هذا الخبر كان التطبيق مجاني، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع أو أكثر يعود السعر الأساسي للتطبيق، لذلك اسرعوا وقوموا بتنزيل التطبيق في حال أعجبكم وإنتهزوا الفرصة المجانية.

 

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة