web analytics

“مجموعة الزين القابضة” وتميزها في عالم التكنولوجيا

admin
2020-03-05T23:04:06+02:00
تكنولوجيا
5 مارس 2020
“مجموعة الزين القابضة” وتميزها في عالم التكنولوجيا

شركة مجموعة الزين، شركة مساهمة لبنانية قابضة وعضوآ في بورصة بيروت، رائدة في مجال صناعة البرمجيات والالكترونيات، مقرها في العاصمة بيروت، تضم عدد من الشركات والمؤسسات الكبرى في تكنولوجيا المعلومات، وهي الشركة الأم لجميع الشركات التابعة.

تتميز مجموعة الزين القابضة بخبرة عالية المستوى في مجال البرمجة وبناء الأنظمة الإلكترونية وصناعة الالكترونيات، في لبنان والشرق الأوسط، الأمر الذي جعلها إحدى الأسماء المعروفة على الصعيد العالمي، تسعى دوماً نحو إيجاد فرص جديدة في منطقة الشرق الاوسط والخليج العربي وخارجها لتحقيق النمو المستدام والتطور في العالم العربي.

من الأنظمة الالكترونية التي إشتهرت بإنتاجها نظامين أحدها للمتاجر المحلية والإلكترونية، والآخر كل ما يخص المطاعم.

حيث يعمل أول نظام على تسهيل التعامل بين الإنسان الحقيقي، والتكنولوجيا أو الإنسان الصناعي، فمن خلاله يمكن التبضّع أو طلب الطعام أو شراء الثياب من خلال الهاتف المحمول، ومن ثم الدفعإالى الروبوت، دون التعامل مع الإنسان البشري، بشعار أطلقته الشركة “دع التكنولوجيا تعمل”.

أما النظام الآخر فهو الاول من نوعه في عالم التكنولوجيا، حيث يخص حجوزات المطاعم بمسمى waitingsit، وهو يتيح حجز الطاولة من قبل الزبون قبل الذهاب الى المطعم بيوم أو إثنين أو الحجز السريع، وإضافة نفسه إلى قائمة الإنتظار، ويتيح النظام معرفة عدد الطاولات والمقاعد المتوفرة، ويحدد للزبون خريطة المطعم والأقسام كي يتمكن من الحضور إلى المطعم وإدخال رقم الحجز على شاشة تعمل باللمس وإعطاءه من قِبل النظام رقم القسم والطاولة دون أخطاء ودون تدخل بشري، كما يمكن للنظام الأول والذي يتيح الدفع للروبوت. ولديها المزيد من الحلول في عالم التكنولوجيا.

رابط مختصر