تطبيقات الجوال فرضت سيطرتها… صمم تطبيقك مع “سعودي بلوكشين”

2 أكتوبر 2020
تطبيقات الجوال فرضت سيطرتها… صمم تطبيقك مع “سعودي بلوكشين”

تصميم تطبيقات الجوال

نسطتيع أن نقول ونجزم بأن تطبيقات الجوال فرضت سيطرتها بشكل كامل على أرض الواقع بدلاً من أجهزة الكمبيوتر، ومع بداية القرن الحالي أصبح الجوال شيء ضروري وليس مجرد إحتياج، فريق عمل سعودي بلوكشين يمتلك خبرة كبيرة في مجال تصميم تطبيقات الجوال لنظامي تشغيل أندرويد و Ios وقادرون على تحويل أفكارك إلى واقع ملموس يكون بداية لنجاح كبير.

تصميم تطبيق للايفون

نمتلك الامكانيات الوقدرة على على بناء و تصميم تطبيق للايفون في أي مجال كان سواء متجر الكتروني أو تطبيق يقدم خدمة معينة أو تطبيق في مجال ترفيهي معين كالألعاب مثلاً ، أو التطبيقات التعليمية والتطبيقات الطبية.ونظراً لكثرة مستخدمي أجهزة apple وايفون تحديدا يمكن للأفراد والشركات الاستفادة من هذا النمو المتزايد ليكون وسيلة للوصول للعملاء. ونقدم أيضا مع خدمة تصميم تطبيق للايفون خدمة تسويق التطبيق على المنصات لاتسويقية المختلفة ، وسيقدم فريقنا كل الحلول المتاحة لإخراج العمل على أكمل وجهة ، حتى يتكلل المشروع بالنجاح المطلوب .

تصميم تطبيق أندرويد

نظام android هو من أكثر أنظمة تشغيل الجوال إنتشاراً في العالم ، و يعمل به أكثر من ملياري شخص ، حيث نحن في مؤسسة سعودي بلوكشين نمتلك الإمكانيات العالية لتنفيذ تطبيقات اندرويد المختلفة المجالات والأنشطة ، وجميع التطبيقات لدينا تمر بمراحل عمل حسب ترتيب معين ، حتى تخرج بالشكل المطلوب وبالجودة العالية ، ويتم اختبارها على مراحل ومن ثم يتم إطلاقها على منصىة سوق بلاي المشهورة ، وكل تطبيق نقوم بتنفيذه نقوم بوضع العميل معنا في الصورة في كل مرحلة من مراحل العمل وإطلاعه على كل ما يجري ولا يتم الإنتقال من مرحلة إلى أخرى إلا بموافقة العميل ، ويتم أيضا تقديم خدمة دعم فني مع كل تطبيق يقدم وشرح كامل لطريقة إدارة التطبيق .

افضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية

سعودي بلوكشين قادرة على تنفيذ تطبيقات جوال متطورة ونقل مشاريعكم إلى مستوى رقمي وتقني متطور .

سعودي بلوكتشين متخصصون في البرمجة وتصميم تطبيقات الجوال للأندرويد والايفون سواء للأفراد والشركات .

للتعرف أكثر على خدمات ومميزات مؤسسة سلسلة الكتل السعودية لتقنية المعلومات سعودي بلوكشين، يمككم زيارة موقعهم الرسمي على الرابط التالي:
www.sblockchain.sa