سماعة لاسلكية جديدة يتمّ تركيبها على النظارات

5 فبراير 2021آخر تحديث :
سماعة لاسلكية جديدة يتمّ تركيبها على النظارات

كشفت شركة “​JLab Audio​” الأميركية عن سماعة جديدة تحمل اسم “​JBuds Frames​” يتمّ تركيبها على إطار النظارات. وتتألف السماعات الجديدة من قسمين صغيرين يمكن تركيب كلّ منهما على أحد جوانب إطار النظارة الشمسية أو الطبية، وحصلت هياكلهما على حماية من ​الماء​ و​الرطوبة​ وفق معايير “IPX4” العالمية.

وتمّ تجهيز كلّ قسم من السماعة بمكبّرات صوت صغيرة لعرض الموسيقى أو الأصوات أثناء المكالمات الهاتفية، إضافة إلى أزرار صغيرة للردّ أو رفض المكالمات التي ترد إلى الهاتف المقترن به، وبأزرار للتحكم بمستوى الصوت.

ويمكن للمستخدم استخدام قسمي السماعة معاً أو كلّ قسم على حدة، كما أن ​البطاريات​ الداخلية الموجودة في هذه السماعات تكفيها لتعمل لـ 8 ساعات بالشحنة الواحدة في حال الاستماع إلى الموسيقى. ومن المفترض أن تطرح هذه السماعات للبيع رسمياً ربيع العام الحالي مع كوابل مجهزة بنقاط شحن مغناطيسي، وبسعر 50 دولار تقريباً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.