web analytics

دردشات مجهولة جديدة على ASKfm المزيد من الحرية، المزيد من الخصوصية، المزيد من التواصل.

beirut news
تكنولوجيا
8 أبريل 2021
دردشات مجهولة جديدة على ASKfm  المزيد من الحرية، المزيد من الخصوصية، المزيد من التواصل.

أطلقت ASKfm – الشبكة الاجتماعية العالمية التي تحتوي على الملايين – الدردشات المجهولة، وهي ميزة جديدة طلبها 70٪ من جمهورها.

“في غضون عامين من الآن، سينظر ملايين الأشخاص إلى الوراء ويسجلون هذه اللحظة على أنها اللحظة التي فتحوا فيها نافذة غرفة مظلمة كريهة الرائحة ليدخل نسيم من الهواء المنعش النقي، حيث أننا نؤمن بأن التواصل المجاني والمفتوح والآمن بالنسبة لنا اجتماعيًا هو ما يعنيه التنفس بالنسبة لنا جسديًا.

لقد صممنا دردشاتنا المجهولة بحيث يمكن لأي شخص – بغض النظر عن مدى تباعده أو تواصله اجتماعيًا، وبغض النظر عن مدى شعوره بالثقة أو عدم الأمان، وبغض النظر عن كونه صموتًا أو كثير الكلام – العثور على شخص للتواصل معه.

وعلى الرغم من أننا ما زلنا لا نرى نهاية الجائحة، فإننا نؤمن بأن الاتصال المجاني والمفتوح والآمن الذي تجلبه دردشاتنا المجهولة هو ما نحتاجه جميعًا مثل الهواء النقي حاليًا.

” تمت مشاركة ما سبق عن طريق جانيس جريفينز – الرئيس التنفيذي لـ ASKfm.

الحكاية من البداية؟
تم إطلاق الشبكة الاجتماعية ASKfm في عام 2010 وظلت تنمو باستمرار. على مدار هذه السنوات جمعت ASKfm جمهورًا عالميًا بلغ 348 مليونًا يتبادلون 600 مليون سؤال وإجابة كل شهر.

خلال السنوات الثلاث الماضية قام أكثر من 3 مليون مستخدم في العالم العربي بالتسجيل في التطبيق.

الميزة الرئيسية لـ ASKfm هي إخفاء الهوية.

يمكنك اكتشاف أصدقاء جدد من خلال طرح أسئلة مجهولة المصدر ويمكن للآخرين اكتشافك، أو الاحتفاظ بمدونتك، ومشاركة الأسرار دون الكشف عن هويتك.

منذ بداية عام 2020 جددت المنصة تصميمها بالكامل، وقدمت عُملة داخلية هي عُملات ASKfm، كما أطلقت سوقها الخاص، مع برنامج مكافآت المؤثرين، والإجابات السرية، وحزمة اشتراك طال انتظارها.

وللعلم أصبحت ميزة الإجابات السرية رائجة جدًا من الأسبوع الأول، حيث يمكن للأشخاص إخفاء الإجابات الشيقة والمثيرة للاهتمام عن أعين المتطفلين و “بيعها” مقابل عملات معدنية. بمعنى آخر لقد استغلوا مشاركة أسرارهم مع الآخرين.

الدردشات – ما الهدف وراء ميزة التطبيق الجديدة هذه؟

IMG ٢٠٢١٠٤٠٨ ١٣٢٦٣١ 1 - بيروت نيوز

منذ وقت ليس ببعيد كان الاتصال بين مستخدمي ASKfm يعتمد على الأسئلة والأجوبة فقط.

اليوم أضاف المطورون في ASKfm ميزة جديدة كان الجميع في انتظارها وهي الدردشات المجهولة. هذا يعني أن الاتصال يصبح أسرع وأعمق وأكثر واقعية. جميع الدردشات عامة، بينما يمكن للمشاركين أن يظلوا مجهولين.

بدء محادثة بسيط كما هو المتوقع: كل ما عليك فعله هو كتابة رسالتك تحت إجابة المستخدم. ما يجعل هذه الميزة فريدة من نوعها هو أنه يمكنك كتابة رسالتك علنًا أو مع إخفاء هويتك. عدد المشاركين غير محدود، وسيرى كل من ينضم إلى الدردشة المحادثة بالكامل. بفضل ذلك يمكنك إنشاء مؤتمر كامل لمئات المستخدمين، والتواصل مع فصول، ومجموعات، وشركات بأكملها.

علاوة على ذلك يمكنك الشعور بالأمان بشأن المحتوى الذي تتلقاه داخل ميزة الدردشة. تنطبق جميع قواعد المنصة على الميزة الجديدة، وبالتالي سيتم حذف الرسائل التي تنتهك هذه القواعد على الفور بواسطة خدمة الإشراف التي تراقب أمان المحتوى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

ستتضمن الخطوة التالية في تطوير الشبكة الاجتماعيةASKfm  “محادثات مغلقة لشخصين”، حيث سيكون بإمكانك التواصل بشكل خاص.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر