web analytics

سامسونغ توقف إنتاج هذا الهاتف بسبب نقص الرقائق

ingagegroup
تكنولوجيا
14 يونيو 2021
سامسونغ توقف إنتاج هذا الهاتف بسبب نقص الرقائق

أوقفت شركة سامسونغ للإلكترونيات إنتاج أحد هواتفها في الفئة المتوسطة بسبب نقص الرقائق، حسب ما ذكرت صحيفة Electronic Times الكورية الجنوبية، في أحدث مؤشر على مشاكل توريد أشباه الموصلات العالمية.وجاء تعليق إصدار Galaxy S21 Fan بسبب نقص معالجات تطبيقات كوالكوم، حسب ما ذكر التقرير نقلاً عن شخص مجهول في هذه الصناعة.وكانت شركة سامسونغ تهدف إلى إطلاق الإصدار الأقل تكلفة من Galaxy S21 في أغسطس، وفقاً للتقرير. ورفض متحدث باسم الشركة التعليق، وفقاً لما ذكرته “بلومبرغ”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

كما حذرت شركة سامسونغ من أنها تتصارع مع تداعيات “اختلال خطير في إمدادات أشباه الموصلات على مستوى العالم.وقال التقرير إن سامسونغ قد تعلق إطلاق طراز الهاتف S21 FE نظراً لأن النقص في الرقائق قد لا يتم حله قريباً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.