Huawei Freebuds Pro: تجربة سماعات أذن لاسلكية حقيقية

Ingage Group
تكنولوجيا
Ingage Group8 مارس 2022
Huawei Freebuds Pro: تجربة سماعات أذن لاسلكية حقيقية

مقدمة
تعد Huawei FreeBuds pro واحدة من سماعات الأذن اللاسلكية المتميزة التي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات بسعر تنافسي للغاية. يوفر التحكم باللمس في سماعات الأذن بعض المساحة للتحسين. تم تحديث الجودة والأداء وعمر البطارية بشكل عام لسماعات الأذن. هواوي هي واحدة من الشركات الرائدة في إنتاج الملحقات من الدرجة الأولى التي يتم تقديمها بسعر مغرٍ للغاية.
حسنًا ، المظهر الجميل والراحة جانبًا ، كيف يتراكم منافسو AirPods Pro هؤلاء؟ هذا ما سنجيب عليه في هذا المقال. دعنا نتعمق في تفاصيل سماعات الأذن الرائعة هذه.

مميزات تطبيق Huawei FreeBuds Pro
● إلغاء الضوضاء الفعال
● صوت غني وديناميكي
● مريحة وأنيقة
● عمر بطارية جيد

سلبيات Huawei FreeBuds Pro
● ضوابط لمسة صعبة
● من الصعب إزالتها من القضية

ميزات Huawei FreeBuds Pro
جودة الصوت
لقد قطع Huawei FreeBuds pro شوطًا طويلاً خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة جدًا. يقدم هذا المنتج تقنية ذكية وعالية الجودة ضمن شريحة أسعار مناسبة. الصوت الجهير للسماعات المثبتة في الجهاز قوي جدًا ، في حين أن التريبلات والوسطى نظيفة ومتوازنة.

تصميم
يعتبر Huawei FreeBuds pro مشابهًا جدًا لمحترفي Airpods. الجهاز بيضاوي الشكل ومستدير يسهل التعرف عليه. تعتبر سماعات الأذن صعبة بعض الشيء للخروج من علبة الشحن. سماعات الأذن أقصر قليلاً في الحجم من المنافسين الآخرين المتوفرين في السوق.

عمر البطارية
لقد تفوقت Huawei FreeBuds pro على منافسيها بسبب عمر البطارية الطويل. يستمر Huawei FreeBuds pro لمدة 36 ساعة تقريبًا مع إيقاف تشغيل ANC ، بينما يستمر تشغيله لمدة 22 ساعة كحد أقصى مع تشغيل ANC. يمكن إعادة شحن سماعات الأذن مرة أخرى إلى أقصى حد ممكن في غضون ساعة.

إلغاء الضوضاء النشط
تعد Huawei FreeBuds pro واحدة من أفضل سماعات الأذن المتوفرة في العالم والتي تتميز بإلغاء الضوضاء النشط في ميزانية السعر هذه. تم تجهيز سماعات الأذن بميزات ANC التلقائية التي تتبنى البيئة المحيطة حسب صوتها. يوجد وضع Ultra محدد مصمم خصيصًا للسفر.

التوصيل
يوفر Huawei FreeBuds pro تقنية Bluetooth 5.2 للاتصال بالأجهزة الأخرى. تدعم سماعات الأذن هذه اتصالين متزامنين في نفس الوقت ، ولا توجد مشكلات في التسرب من سماعات الأذن.

خاتمة
يعد Huawei FreeBuds pro ببساطة الخيار الأفضل في سوق سماعات الأذن. يعد إلغاء الضوضاء وجودة الصوت في FreeBuds ممتازين. علاوة على ذلك ، فإن سماعات الأذن مريحة جدًا ، والسعر مقنع جدًا أيضًا.

لحسن الحظ ، فإن عرض سماعة رمضان مخفضة متاح أيضًا هذه الأيام ، لذا اذهب فقط للتحقق من العروض والخصومات المذهلة. لا شيء أفضل من الحصول على أجهزتك المفضلة بخصم كبير.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر