ديزني+ تُطلق تطبيقها عبر أجهزة إكس بوكس في السعودية

18 أكتوبر 2022آخر تحديث :
ديزني+ تُطلق تطبيقها عبر أجهزة إكس بوكس في السعودية

أعلنت منصة بث المحتوى ديزني+، التابعة لشركة والت ديزني، عن إطلاق تطبيقها عبر أجهزة الألعاب إكس بوكس، اعتبارًا من اليوم  في المملكة العربية السعودية.
وقالت الشركة إنه يمكن للمشتركين بهذه الخدمة الاستمتاع بتطبيق ديزني+ الذي يمكن تشغيله حاليًا عبر أجهزة إكس بوكس ون، وإكس بوكس ون إس، وإكس بوكس سيريز إس، وإكس بوكس سيريز إكس.
وأضافت الشركة أنها من خلال هذا التطبيق تقدم باقة من آلاف الأفلام والمسلسلات والأعمال الأصلية الحصرية من ديزني، وبيكسار، ومارفل، وستار وورز، وناشونال جيوغرافيك وغيرها الكثير.
وتتيح خدمة الاشتراك في المنصة تجربة مشاهدة عالية الجودة من خلال ما يصل إلى أربع شاشات في وقت واحد، فضلًا عن تحميل العروض والأعمال المفضّلة بشكل غير محدود على ما يصل إلى عشرة أجهزة.
ويمكن للمشتركين أيضًا إنشاء ما يصل إلى سبعة حسابات شخصية مختلفة، مع إمكانية إعداد ملفات شخصية للأطفال يختار الوالدان من خلالها المحتوى الأنسب لأعمارهم، لضمان تجربة مشاهدة آمنة لمختلف أفراد العائلة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وقالت ديزني+ إن هذه المبادرة تُعدّ خطوة إضافية في سعيها إلى ضمان أفضل تجربة لمشتركيها الأعزاء، عبر أكبر عدد ممكن من الأجهزة. وأضافت: “ترقبوا المزيد من الإعلانات المرتبطة بأجهزة البثّ واستمتعوا بهذه التجربة الجديدة الممتعة”.
وصول ديزني+ إلى المنطقة
وكانت شركة والت ديزني قد أطلقت في شهر حزيران/ يونيو الماضي خدمة ديزني+ عبر 16 سوقًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقالت الشركة وقتئذ إنها بدأت البث في 16 دولة عربية وإنها تعمل على تخصيص محتوى للمنطقة، بما في ذلك تقديم ترجمات باللغة العربية لمعظم العروض، لا سيما المحتوى الرائج.
وكانت OSN تمتلك سابقًا حقوق نقل محتوى ديزني+ الأصلي. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ستارزبلاي، معاذ شيخ، لوكالة رويترز في حزيران/ يونيو الماضي: إن الشركة تعمل أيضًا على محتوى عربي أصلي. وأوضح أن المنطقة لديها مجال كبير للنمو، حيث بلغ انتشار البث 10٪.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.