منزل الترفيه الذكي من سامسونج يغير مفهوم الترفيه المنزلي

1 يونيو 2023
منزل الترفيه الذكي من سامسونج يغير مفهوم الترفيه المنزلي
نزار العلي _ الرياض

طرحت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات مفهوم “منزل الترفيه الذكي” (Smart House of Entertainment) في دبي، وتكشف من خلاله كيف تلبي مجموعة تلفزيوناتها الجديدة لعام 2023 احتياجات الحياة العصرية المتطورة للمستهلكين.

جاء ذلك خلال فعالية حصرية نظمتها العلامة في دبي، وأوضحت فيها أسباب تصدّرها مشهد الترفيه المنزلي المبتكر من خلال الجمع بين قدرات الاتصال الذكي وتشكيلة حصرية من الشاشات الكبيرة التي تضع التلفزيون في صميم تجربة المنزل الذكي.

وبمنحها الأولوية لتشكيلة منتجاتها الأكثر تميزاً، تمكنت سامسونج من الحفاظ على ريادتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات على مدار عقدين تقريباً.

كما تصدرت مؤخراً مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية في عام 2022 وفقاً لشركة أبحاث السوق “أومديا”، وهو العام السابع عشر على التوالي الذي تحتل فيه الشركة المرتبة الأولى عالمياً في مبيعات أجهزة التلفزيون.

عرضت سامسونج مفهوم “منزل الترفيه الذكي” ضمن فيلا فاخرة في منتجع Nikki Beach – دبي.

ويمتد هذا المفهوم على أربع غرف، وأتاح للزوار التعرف على مجموعة تلفزيونات سامسونج لعام 2023 ومساهمتها في خلق تجارب ترفيهية متميزة للمستهلكين؛ حيث تضم كل غرفة أجهزة تلفزيون ذكية مختلفة، بما في ذلك Neo QLED 8K وOLED وThe Freestyle وThe Frame وThe Serif وThe Sero.

وعلاوةً على ذلك، تم تزويد جميع الغرف بنظام الأتمتة المنزلية SmartThings من سامسونج، والذي يجعل التلفزيون بمثابة المحور الذكي لكل غرفة.

ومع احتواء الكثير من المنازل اليوم على أجهزة تلفزيون في كل غرفة، يكشف مفهوم “منزل الترفيه الذكي” كيف تعمل سامسونج على تمكين كل واحد من أفراد الأسرة عبر استخدام تقنيات متطورة تحدد ملامح تجربة الترفيه الشخصية الخاصة بهم.

يواكب المنزل الذكي الاهتمام المتزايد للأسر الإماراتية بهذا المفهوم، والذي ينسجم على نطاق أوسع كذلك مع رؤية الإمارات للمدن الذكية.

وتساعد سامسونج المستخدمين على إنشاء نمط حياة ذكي مصمم وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية من خلال ربط العديد من الأجهزة الذكية عبر أرجاء المنزل.

وبهذه المناسبة، قال مصطفى صادق ، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات ال شرق أوسط وجنوب أفريقيا: “من خلال الابتكار والاستماع إلى رغبات العملاء، تواصل سامسونج ريادتها لقطاع صناعة التلفزيونات، ولا سيما الشاشات الكبيرة.

ويكشف مفهوم ’منزل الترفيه الذكي‘ كيف تساهم الشركة في تسريع تبني العملاء لتجارب المنزل الذكي المتطورة.

ويلعب شركاء المحتوى دوراً أساسياً في هذه الرحلة، حيث نتعاون معاً على توفير أفضل مستوى ممكن للمحتوى وتجربة العملاء”.

المصدر بيروت نيوز