تكنولوجيا

تعرّفوا إلى مواصفات لابتوب “GALAXY BOOK S”

كشفت شركة “سامسونغ “عن لابتوب “Galaxy book S” الجديد في الشكل والمواصفات، ويبلغ سعره 999$ ببطارية تدوم 23 ساعة ويدعم تقنية إتصال LTE.

ويأتي سامسونغ غالكسي بوك أس – Galaxy Book S بتصميم اعتيادي لطالما شهدناه في اللابتوبات العادية، ومختلف بطبيعة الحال عن اللابتوبات المتحولة التي سبق وأطلقتها الشركة، لكنه يظهر بسمك نحيف بالمقارنة معها مع اكتفاءه بمنفذي USB من نوع C ومنفذ للسماعة لتقلل الشركة بذلك من الزخم في مظهره الخارجي.

هذا ويعمل الجهاز بشاشة 13.3 وبصمة تدعم اللمس في 10 نقاط مختلفة لتسمح بقيام بعدة مهام عليها في نفس الوقت، بذاكرة عشوائية 8 جيغا بايت ويملك منفذ بطاقة ذاكرة SD، بما يخص البطارية فهي قادرة على المكوث 23 ساعة على الشحنة الواحدة كما أفادت الشركة والتي تعتبر سمة جيدة لمستخدمي هذا النوع من الأجهزة وخصوصا كثيري التنقل.

كما أن Galaxy Book S يملك كاميرا بدقة FHD في الشق العلوي من الواجهة، وقارئ لبصمة الإصبع مدموج مع زر الطاقة ويعمل بنظام تشغيل يوندوز. فيما يبلغ سعر اللابتوب 999$ مما يمكن اعتباره مناسبا بالتوافق مع المواصفات التي توفرها الشركة فيه، وسيبدأ طرحه في السوق في أيلول المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق