مصدر عسكري روسي لـ”سبوتنيك”: الطيران الحربي دمر مقرات لـ”النصرة” جنوبي إدلب

20 يناير 2019آخر تحديث :
مصدر عسكري روسي لـ”سبوتنيك”: الطيران الحربي دمر مقرات لـ”النصرة” جنوبي إدلب

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

كشف مصدر عسكري روسي، في تصريح خاص لـ”سبوتنيك”، أن الطيران الحربي الروسي نفذ فجر اليوم الأحد 20 كانون الثاني/ يناير، سلسلة من الغارات الجوية الدقيقة على مواقع الإرهابيين في ريف إدلب.

وأضاف المصدر أن الغارات استهدفت مقرات ومستودعات ذخيرة تابعة لمسلحي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي (المحظور في روسيا) في بلدتي خان السبل والجانودية في الريفيين الجنوبي والغربي لمحافظة إدلب.

وأكد المصدر أن الغارات  المنفذة جاءت بعد رصد مجموعات من مسلحي “النصرة” تقوم بتجهيز مقرات أسلحة وذخيرة ومنصات إطلاق صواريخ تحضيرا لاستهداف مواقع الجيش السوري المنتشرة في مناطق متاخمة بأرياف إدلب واللاذقية وحماة، ما استدعى تعاملا سريعا من قبل سلاح الجو الروسي ضد تلك المقرات والمستودعات.

إقرأ أيضا: لافروف: “النصرة” تسيطر على 70% من أراضي إدلب وتنتهك نظام المنطقة منزوعة السلاح

وختم المصدر بأن الغارات دمرت أهدافها بشكل كامل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.