عشريني حاول اغتصاب عجوزاً تخطت المئة عام

8 فبراير 2019
beirut News
العرب والعالم
عشريني حاول اغتصاب عجوزاً تخطت المئة عام
في حادثة صادمة، حاول شاب عشريني في المغرب، اغتصاب عجوز تخطّت المئة من العمر.

وفي تفاصيل هذه الحادثة التي نقلها موقع “هسبريس” المغربي، فإنّ الشاب قد استغل عجز السيدة وعدم قدرتها على المقاومة، ووجودها بمفردها، ليدخل عليها محاولاً هتك عرضها، إلا أنّ الحظ لم يكن حليفاً له في هذه النيّة القذرة، إذ صودف وصول إحدى السيدات التي تساعد بين الآونة والأخرى العجوز وتؤمن لها حاجياتها، حيث وجدته وهو يعمل على نزع ملابس ضحيته فيما كان هو شبه عارٍ.

هذا المشهد دفع السيدة للصراخ، فهرب الشاب على الفور ولم تنفع كل المحاولات للحاق به، ليتم اللجوء على الإثر للقوى الأمنية التي استمرت في تحقيقاتها حتى تمكنت من كشف هوية المعتدي وإلقاء القبض عليه.

من جهته، نفى المتهم ما نسب إليه، مدعياً خلال جلسة الاستماع  أنه لم يكن يرغب في اغتصاب العجوز، وإنما كان يساعدها في تغيير “الحفاضة” التي كانت ترتديها نظرًا لكبر سنها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة