نتنياهو يوجه رسالة تهديد لإيران… باللغة الفارسية

10 فبراير 2019آخر تحديث :
نتنياهو يوجه رسالة تهديد لإيران… باللغة الفارسية

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إننا مستمرون في إحباط التموضع الإيراني بسوريا.

واستهل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، جلسة الحكومة الأسبوعية، صباح اليوم الأحد، بالتأكيد على المشاركة في مؤتمر السلام والأمن الذي سيعقد في مدينة “وارسو” البولندية، في الفترة من 13-14 من الشهر الجاري.

وأوضح نتنياهو في تغريداته عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قبل قليل، أنه سيبحث في المؤتمر الدولي السبل لإحباط التموضع الإيراني بسوريا، وصد العدوان الإيراني، ومنع إيران من الحصول على أسلحة نووية.

وذكر نتنياهو في تغريداته التي نشرها باللغة الفارسية أنه سيلتقي بنائب الرئيس الأمريكي ومع وزير الخارجية الأمريكي ومع زعماء آخرين. بدعوى التصدي للسياسات الإيرانية في منطقة الشرق الأوسط.

ويشار إلى أن مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، قد دعا الشهر الماضي لإقامة مؤتمر دولي لمناهضة السياسات الإيرانية في الشرق الأوسط، على أن يعقد في العاصمة البولندية “وارسو”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.