نتنياهو: إذا حاولت إيران تدمير تل أبيب وحيفا فسيكون آخر يوم تحتفل فيه بالثورة

11 فبراير 2019
beirut News
العرب والعالم
نتنياهو: إذا حاولت إيران تدمير تل أبيب وحيفا فسيكون آخر يوم تحتفل فيه بالثورة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه “إذا حاولت إيران تدمير تل أبيب وحيفا فإنه سيكون آخر يوم تحتفل فيه بالثورة”.

القدس . هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتدمير إيران إن نفذت تهديد قيادة الحرس الثوري الإيراني وحاولت تدمير تل أبيب وحيفا.

وقال نتنياهو، في خطاب في ذكرى الثورة الإسلامية بإيران، بحسب صحيفة “جيروزاليم بوست”، “إذا ارتكب النظام الإيراني خطأ وحاول تدمير تل أبيب وحيفا، فإنه سيكون آخر يوم سيحتفل فيه بالثورة”.

جاءت تصريحات نتنياهو رداً على ما قاله يد الله جواني، نائب قائد الحرس الثوري،، اليوم الاثنين، إن “إيران ستمحو مدن إسرائيل من وجه الأرض إذا هاجمت الولايات المتحدة الجمهورية الإسلامية”.

وقال جواني في تجمع حاشد للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية: “لا تملك الولايات المتحدة الشجاعة لإطلاق رصاصة واحدة علينا رغم كل أصولها الدفاعية والعسكرية. لكن إذا هاجمونا، فسوف ندمر تل أبيب وحيفا ونمحوهما من على الأرض”، وفقا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة