بوتين يلفت انتباه ماكرون لحملة أوكرانيا المناهضة لروسيا قبيل الانتخابات

beirut News
العرب والعالم
beirut News16 فبراير 2019
بوتين يلفت انتباه ماكرون لحملة أوكرانيا المناهضة لروسيا قبيل الانتخابات

أعلن الكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لفت خلال مكالمة هاتفية، انتباه نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إلى حملة كييف المناهضة لروسيا، والتي تكثفت في سياق الانتخابات المقبلة في أوكرانيا.

موسكو . وجاء في بيان المكتب الصحفي للكرملين أنه “عند تبادل وجهات النظر حول أوكرانيا لفت فلاديمير بوتين، انتباه إيمانويل ماكرون، إلى حملة سلطات كييف المناهضة لروسيا، والتي تكثفت في سياق الانتخابات الرئاسية المقبلة في آذار/مارس”.

وأعلن الكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ناقش هاتفيا مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، مسألة الإطلاق السريع للجنة الدستورية السورية.

وجاء في بيان المكتب الصحفي للكرملين: “جرى التركيز على الوضع في سوريا، وأبلغ فلاديمير بوتين، عن الاتفاقات التي تم التوصل إليها في 14 شباط/فبراير في سوتشي في اجتماع لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانا من اجل التسوية السورية. وأشار الجانبان إلى ضرورة تعزيز الحوار السياسي الداخلي السوري، وفي المقدمة — الإطلاق السريع لعمل اللجنة الدستورية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر