فيديو مرعب من مصر.. اختلف مع زوجته فألقاها من الشرفة

beirut News
العرب والعالم
beirut News18 فبراير 2019
فيديو مرعب من مصر.. اختلف مع زوجته فألقاها من الشرفة
المصدر: سكاي نيوز عربية

بعد إنتشار مقطع فيديو “مرعب” على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت تقارير صحفية مصرية جانبا من قصة مأساوية لرجل حاول إلقاء زوجته من شرفة المنزل في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

وحسب موقع “مصراوي”، فإن الخلافات بين الاثنين وصلت ذروتها، الاثنين، مما دفع الزوج إلى محاولة إلقاء زوجته من الشرفة، لكن لحسن الحظ نجحت الأخيرة في التشبث بالسور.

وتظهر لقطات الفيديو السيدة وهي معلقة على حافة الشرفة، بينما أنقذها مجموعة من الرجال من السقوط وساعدوها على العودة مرة أخرى إلى داخل الشرفة.

ونقل “مصراوي” عن شاهد عيان قوله إن خلافا وقع بين الزوجين بسبب مصروفات المنزل، مما دفع الزوج لإلقاء زوجته من الشرفة بالطابق الثاني، رغم مرور أشهر قليلة على عرسهما.

وكشف الموقع نقلا عن مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن قسم الهرم لم يتلق أي بلاغ بشأن الواقعة، مشيرا إلى أنه “جار فحص الفيديو من قبل الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة”.

والواقعة هي الثانية من نوعها في غضون أسابيع في مصر المتعلقة بشخص في موقع خطير، بعدما دفعت سيدة بابنها من نافذة إلى شرفة البيت بعدما نسيت مفتاحه بالداخل.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد مخيفة للطفل معلقا بين النافذة والشرفة، وهو يتوسل إلى أمه لكي تعفيه من المهمة المميتة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر