نساء مقاتلي “داعش” يكشفن وصية البغدادي (فيديو)

25 فبراير 2019
beirut News
العرب والعالم
نساء مقاتلي “داعش” يكشفن وصية البغدادي (فيديو)

إستأنفت قوات سوريا الديموقراطية، الإثنين، اجلاء المحاصرين من جيب تنظيم “داعش” في شرق سوريا، في دفعة هي الثالثة في أقل من أسبوع، حسبما نقلت وكالة “فرانس برس”.

وفي التفاصيل أنّ أكثر من عشرين شاحنة شقت طريقها في منطقة صحراوية الىمنطقة الفرز، الواقعة على بعد أكثر من عشرين كيلومتراً شمال بلدة الباغوز، حيث باتت سيطرة التنظيم تقتصر على نصف كيلومتر مربع.
قناة “الآن” إلتقت نساء المقاتلين في “داعش” اللاتي تحدثن عن عمل أزواجهن في التنظيم، حيث أشارت إحداهن الى أنّ زوجها يعمل “مقاتلاً وأحياناً إنغماسياً أو يفخخ أعداء الله”، وأكدت أن زوجها لا يزال داخل البلدة، فيما أُمرت النساء بالخروج من قبل “أميرهم” أبو بكر البغدادي. كما كشفن عن وصية البغدادي لهن، والذي أعطاهن الأمر بالخروج ريثما يُتاح لمقاتليه إستجماع قواهم ومعاودة الهجوم.

 

 

 

المصدر: AFP – أخبار الآن

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة