في حدث نادر… طائرة مسيرة فلسطينية تسقط عبوة ناسفة في غلاف غزة

5 مارس 2019
beirut news
العرب والعالم
في حدث نادر… طائرة مسيرة فلسطينية تسقط عبوة ناسفة في غلاف غزة

زعمت قناة عبرية أن طائرة مسيرة ألقت عبوة ناسفة في إحدى مستوطنات غلاف غزة، بعدما دخلته من قطاع غزة.

ادعت القناة الـ “13” العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، أن طائرة مسيرة، دخلت المنطقة الحدودية بين قطاع غزة وإسرائيل، عند مجمع مستوطنة أشكول، وعليها مجموعة من البالونات، وأسقطت عبوة ناسفة؛ قبل أن تعود إلى غزة.

وقالت القناة على موقعها الإلكتروني: إن الطائرة صغيرة في الحجم ويتم التحكم فيها عن بعد، مشيرةً إلى أن العبوة انفجرت دون إصابات أو أضرار.

وحسب القناة، فإن الجيش الإسرائيلي فتح تحقيق على الفور لمعرفة ظروف الحادثة.

ونشرت القناة على موقعها الإلكتروني تغريدة صغيرة، جاء فيها أن الطائرة المسيرة دخلت إسرائيل من المنطقة المحيطة بمعبر كرم أبو سالم، ولاحقتها قوات الجيش الإسرائيلي، قبل أن تعود أدراجها إلى قطاع غزة مرة أخرى.

يذكر أن إسرائيل تواجه خسائر فادحة من جراء إطلاق بالونات الهيليوم الحارقة، والطائرات الورقية المشتعلة، ولم تتصد أية وسيلة دفاعية إسرائيلية لهذه الأسلحة الفلسطينية البدائية، وفيما يبدو أن إطلاق طائرة مسيرة من القطاع، هو حدث فلسطيني نادر، قبالة الداخل الإسرائيلي.

المصدر : SPUTNIK

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة