الاحتلال الإسرائيلي يشن عدواناً جديداً على قطاع غزة

beirut News25 مارس 2019
beirut News
العرب والعالم
الاحتلال الإسرائيلي يشن عدواناً جديداً على قطاع غزة

شنت الاحتلال الإسرائيلي عدواناً همجياً على قطاع غزة، مستهدفاً عدد من المواقع الفلسطينية.

وأفاد مراسل “فلسطين أون لاين” بأن طائرات الاحتلال المروحية استهدفت موقعًا للمقاومة شمالي قطاع غزة بثلاثة صواريخ.

واستهدفت طائرات الاحتلال المروحية قبيل المغرب موقعين أحدهما للمقاومة الفلسطينية والآخر للشرطة البحرية شمالي غرب مدينة غزة.

وأفاد مراسلونا” بأن طائرات الاحتلال المتمركزة في عرض بحر مدينة غزة استهدفت موقعين، أحدهما عسقلان التابع لكتاب القسام بأربعة صواريخ والآخر بصاروخ لموقع للبحرية.

كما استهدف الطيران الإسرائيلي أرضًا زراعية فارغة بمدينة دير البلح بالمحافظة الوسطى، وفي مدينتي خانيونس ورفح جنوبي قطاع غزة.

يأتي ذلك عقب سقوط صاروخ صباح اليوم على منزل بمنطقة “الشارون” شمالي “تل أبيب”، أسفر عن إصابة سبعة إسرائيليين، وقالت مصادر عبرية إنه أُطلق من غزة.

وذكرت القناة 12 العبرية أن الصاروخ سقط على منزل في منطقة “مشميرت” في نطاق منطقة الشارون إلى الشمال من “تل أبيب” وقريبًا من مدينة نتانيا، وأن سكان المنزل السبعة أصيبوا بجراح، 5 طفيفة و2 متوسطة فيما لحق دمار كبير بالمنزل.

وقرر جيش الاحتلال اليوم الدفع بلواءين عسكريين من المشاة والمدفعية للمنطقة الحدودية مع قطاع غزة “استعدادًا لأي طارئ”، وحمّل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مسؤولية إطلاق صاروخ سقط شمالي “تل أبيب”.

كما قررت سلطات الاحتلال صباح اليوم إغلاق معبر كرم أبو سالم جنوبي شرق القطاع، وحاجز “إيرز” بشماله، والبحر أمام الصيادين، حتى إشعار آخر، بذريعة الرد على سقوط الصاروخ.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة