مرشح المعارضة التركية رئيسا لبلدية أنقرة.. رسميا

beirut News8 أبريل 2019
beirut News
العرب والعالم
مرشح المعارضة التركية رئيسا لبلدية أنقرة.. رسميا

تسلم مرشح حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة التركية، لانتخابات بلدية أنقرة الكبرى منصور يافاش، اليوم الاثنين، رسميا وثيقة رئاسة بلدية العاصمة انقرة.

وقالت وكالة (أناضول) التركية للانباء ان ياواش تسلم الوثيقة من فرع اللجنة العليا للانتخابات التركية في أنقرة بعد إعادة فرز الأصوات بناء على طعن تقدم به حزب العدالة والتنمية الحاكم بنتائج الانتخابات التي جرت في 31 من مارس الماضي.

وأظهرت عملية إعادة فرز الأصوات تقدم ياواش على منافسه مرشح حزب العدالة والتنمية ووزير البيئة والتخطيط الحضري السابق محمد أوزهسكي.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات التركية قررت الأربعاء الماضي إعادة فرز الأصوات في أنقرة واسطنبول بناء على طعن تقدم به حزب العدالة والتنمية الحاكم بنتائج الانتخابات.

وكان الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية رجب طيب اردوغان قال في وقت سابق اليوم ان حزبه قدم للجنة العليا للانتخابات التركية طعنا ضد «الجريمة المنظمة» في الانتخابات البلدية لمدينة اسطنبول.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة