بالفيديو: قفز من جسر ارتفاعه 800 قدم… والجثة مفقودة

30 سبتمبر 2019آخر تحديث :
بالفيديو: قفز من جسر ارتفاعه 800 قدم… والجثة مفقودة

تحاول السلطات الأميركية تحديد مكان جثة رجل تسلق حاجز الأمان في “غراند كانيون سكاي ووك”، ويبدو أنه قفز من فوق الممشى السياحي حتى توفي.

وبحسب “أسوشيتد برس” تحاول السلطات تحديد مكان جثة رجل تسلق حاجز الأمان في غراند كانيون سكاي ووك. وتقول السلطات إن الزائر البالغ من العمر 28 عامًا الذي ذهب إلى الموقع السياحي في محمية هوالاباي خارج منتزه غراند كانيون الوطني قفز حوالي الساعة 4:30 مساءً يوم السبت.

وقال متحدث باسم ممشى غراند كانيون إن جهود استعادة الجثة بدأت صباح الأحد. وسقط سائح صيني في آذار عندما تعثر أثناء محاولته التقاط صورة بالقرب من سكاي ووك، وتوفي نتيجة ذلك. وممشى غراند كانيون هو جسر كابول (عمارة) شفاف على هيئة حدوة حصان، وهو معلم سياحي في أريزونا بالقرب من نهر كولورادو، بني على الحافة وادي غراند كانيون.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.