الحرس الثوري: ايران مستهدفة لازدهارها الاقتصادي والأمني

3 أكتوبر 2019آخر تحديث :
الحرس الثوري: ايران مستهدفة لازدهارها الاقتصادي والأمني

أكد القائد العام للحرس الثوري في إيران، اللواء حسين سلامي، أن تعاظم قوة بلاده سلب الجرأة من الأعداء الذين أصبحوا عاجزين عن إطلاق طلقة فارغة واحدة باتجاهها”.

وقال سلامي في كلمة ألقاها، اليوم الخميس، بمدينة أراك، إن “الأعداء كثفوا محاولاتهم وأعدوا المزيد من المخططات منذ أن تسلم سماحة القائد راية قيادة الثورة الإسلامية”.

أضاف أن بلاده مستهدفة بسبب ما تنعم به من ازدهار في “الثقافة والاقتصاد والأمن والعلوم والمعرفة والصناعة”، لافتا إلى “اغتيال العديد من أركان النظام الإسلامي جراء المؤامرات البغيضة التي دبرها الأعداء ضد إيران”.

وشدد اللواء على أن “أولئك الذين أرادوا من إيران التراجع، أدركوا أن شبابنا متواجدون في الساحات على الدوام، لإحباط مخطط الأعداء”، مؤكدا أن “الأعداء الذين حاولوا القضاء على إيران، باتوا يبعثون الرسائل ويستجدون التفاوض” مع طهران.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.