غزة تحت النيران الاسرائيلية مجدداً

16 نوفمبر 2019آخر تحديث :
غزة تحت النيران الاسرائيلية مجدداً

على الرغم من اتفاق هشّ للتهدئة دخل حيّز التنفيذ منذ يومين، أفادت مصادر العربية، السبت، أن غارات إسرائيلية طالت مواقع لفصائل فلسطينية في قطاع غزة. كما استهدفت الغارات مواقع لحماس، من بينها مقر للشرطة في القطاع.

إلى ذلك، استهدفت طائرات الاحتلال بـ 6 صواريخ موقع بيت لاهيا، التابع لكتائب القسام شمال القطاع، في حين طالت 9 صواريخ موقع البحرية التابع أيضاً للقسام شمال غربي غزة.

كما استهدفت الطائرات الإسرائيلية بعدة صواريخ موقع حطين التابع للسرايا شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق، أفاد مراسل العربية أن القبة الحديدية اعترضت صاروخين في سماء مدينة بئر السبع، جنوب إسرائيل. وأضاف أن صفارات الإنذار دوت في مدينة بئر السبع ومحيطها، حيث سجلت حالات هلع.

يذكر أن الأوضاع توترت بعد مقتل القيادي في “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد”، بهاء أبو العطا وزوجته أسماء، فجر الثلاثاء، جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي منزله شرق مدينة غزة، حيث قالت وزارة الصحة في غزة في بيان: “قتل مواطنان بينهما سيدة وأصيب ثلاثة في حي الشجاعية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.