بن زايد: ماضون مع السعودية بتعزيز تكامل علاقتنا الاستراتيجية

27 نوفمبر 2019
بن زايد: ماضون مع السعودية بتعزيز تكامل علاقتنا الاستراتيجية

أكد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، خلال زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن الإمارات ماضية “مع السعودية بتعزيز تكامل علاقتنا الاستراتيجية”.

ورأس الشيخ محمد بن زايد والأمير محمد بن سلمان، اليوم الاربعاء، أعمال الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق السعودي ـ الإماراتي الذي استضافته العاصمة أبو ظبي.

ويأتي الاجتماع الثاني للمجلس “في ظل استمرارية الجهود التي يبذلها البلدان بهدف تفعيل محاور التعاون المشتركة للتكامل بينهما اقتصادياً وتنمويا ومعرفيا وعسكرياً، فيما شارك في الاجتماع كل من أعضاء المجلس ورئيسا اللجنة التنفيذية وفريق الأمانة العامة للجنة التنفيذية”، حسب ما جاء على وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وإثر الاجتماع، كتب الشيخ محمد بن زايد على حسابه في “تويتر”: ترأست وأخي محمد بن سلمان الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق السعودي – الإماراتي في أبو ظبي. ماضون بتعزيز تكامل علاقتنا الاستراتيجية في المجالات كافة”.

ووصل بن سلمان في وقت سابق إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء، في زيارة رسمية، وكان في استقبال ولي العهد بمطار أبو ظبي ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأجريت لولي العهد مراسم استقبال رسمية في قصر الوطن بأبو ظبي.

ويجري ولي العهد السعودي مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد، وعدد من كبار المسؤولين بالدولة حول العلاقات الثنائية والملفات الإقليمية والدولية.