بالفيديو: زوجة جورج فلويد تبكيه على الهواء

3 يونيو 2020آخر تحديث :
بالفيديو: زوجة جورج فلويد تبكيه على الهواء

ألقت روكسي واشنطن، زوجة جورج فلويد، كلمة عاطفية حول وفاته وتأثير ذلك على ابنتهما البالغة من العمر ست سنوات. وقالت روكسي عن الضباط المتهمين بقتل زوجها، “في نهاية المطاف، يعودون إلى أسرهم، جيانا (ابنة جورج) ليس لديها أب. لن يراها تكبر أبدًا، وتتخرج، لن يمشي بها في الممر. إذا كانت هناك مشكلة وتحتاج إلى والدها، فلن يكون لديها ذلك بعد الآن”.

وأضافت روكسي في مؤتمر صحافي نقلته عدة وسائل إعلام أميركية مباشرة على الهواء، “أنا هنا من أجل طفلتي وأنا هنا من أجل جورج لأنني أريد العدالة له فقط، أريد العدالة له لأنه كان صالحاً، بغض النظر عما يعتقده أي شخص”.

Roxie Washington speaks on George Floyd

‪“…this is what those officers took from. At the end of the day, they get to go home and be with their families. Gianna does not have a father.”‬‪- Roxie Washington, mother of George Floyd’s six-year-old daughter Gianna, breaks down while addressing the media.‬

Posted by Brandon Gates on Tuesday, June 2, 2020

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.