أمر ملكي يخص رياضة الفروسية في السعودية

20 يوليو 2020آخر تحديث :
أمر ملكي يخص رياضة الفروسية في السعودية

أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، أمراً بتعيين الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل، رئيساً لمجلس إدارة هيئة الفروسية في المملكة.

وجاء في الأمر الملكي تعيين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائباً لرئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية، والأمير عبد الله بن خالد بن سلطان عضوا بمجلس الإدارة.

وحسب وكالة الأنباء السعودية، رفع الأمير بندر بن خالد الفيصل، شكره وامتنانه للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، معرباً عن “اعتزازه وزملائه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة بهذه الثقة”.

وقال الأمير بندر بن خالد الفيصل، “سيعمل وزملاؤه أعضاء مجلس الإدارة على كل ما يجسد توجهات القيادة الرشيدة – أعزها الله – وما يرتقي بالفروسية السعودية ويحقق تطلعات محبيها والمهتمين بها في جميع المجالات”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.