“كورونا” يغلق معبراً حدودياً بين الأردن وسوريا

12 أغسطس 2020آخر تحديث :
“كورونا” يغلق معبراً حدودياً بين الأردن وسوريا

قرر وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، اليوم الأربعاء، إغلاق معبر جابر الحدودي مع سوريا لمدة أسبوع اعتبارا من غد الخميس بعد تسجيل إصابات بكورونا في صفوف العاملين في المركز الحدودي، حسبما أفاد مصدر رسمي أردني.

وسجل الأردن خلال اليومين الماضيين 25 إصابة بفيروس كورونا المستجد كانت غالبيتها على حدود جابر مع سوريا بعد ان كانت الإصابات تقتصر على الأردنيين العائدين من الخارج والمقيمين في أماكن الحجر الصحي.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن “وزير الداخلية سلامة حماد قرر الأربعاء وبناء على توصية لجنة تنظيم ومتابعة شؤون الحدود والمطارات خلال الاجتماع الذي عقدته إغلاق مركز حدود جابر اعتباراً من صباح غد الخميس ولمدة أسبوع”. وأكدت اللجنة “ضرورة استكمال وتسريع إجراءات تخليص البضائع الموجودة حاليا في المركز قبل إغلاقه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.