وفاة شقيق ترمب

16 أغسطس 2020آخر تحديث :
وفاة شقيق ترمب

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب أنّ شقيقه الأصغر روبرت توفي السبت عن 72 عاماً بعد إدخاله أحد مستشفيات نيويورك للعلاج من مرض لم يفصح عنه. وقال ترمب في بيان إنّه “بقلب مثقل أعلن أنّ شقيقي الرائع روبرت توفي بسلام هذه الليلة”، مضيفاً “لم يكن شقيقي فقط، لقد كان صديقي المفضّل. سنشتاق إليه كثيراً لكنّنا سنلتقي ثانية. ستظلّ ذكراه حيّة في قلبي إلى الأبد”.

وأضاف “أحبك روبرت. فلترقد بسلام”. وكشفت صحيفة “نيويورك تايمز”، سبب وفاة شقيق الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، قائلة إن روبرت ترمب الذي رحل، يوم السبت، عن 71 عاما، توفي من جراء نزيف في الدماغ.

ولم يجر الإعلان بشكل رسمي عن المرض الذي أدى إلى وفاة شقيق ترمب الأصغر في مستشفى بنيويورك، وهو رجلُ أعمال ومطور عقاري. ونقلت “نيويورك تايمز” عن مصدر مقرب من العائلة أن شقيق ترمب لم يكن قادرا على الحديث في الهاتف، خلال الأسابيع الماضية، من جراء تدهور حالته الصحية.

وأجرى ترمب زيارة لأخيه في المستشفى، بمنطقة مانهاتن في نيويورك، لكنه لم يمكث بجانبه سوى أقل من ساعة واحدة فقط. وأضاف المصدر أن ترمب تأثر، أخيراً، وهو يترقب وفاة شقيقه الوشيكة، بعدما ساء وضعه الصحي بشكل كبير.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.