web analytics

“كنّة” ترمب الى مجلس الشيوخ

beirut News
العرب والعالم
20 نوفمبر 2020
“كنّة” ترمب الى مجلس الشيوخ

ذكرت وسائل إعلام أميركية أمس الخميس أن لارا ترمب، زوجة إيريك نجل الرئيس دونالد ترمب، تعتزم الترشح لمجلس الشيوخ في ولايتها كارولاينا الشمالية في انتخابات العام 2022.

ويأتي هذا النبأ الذي نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” والموقع الإلكتروني “بوليتيكو” بينما لا يزال الرئيس يرفض قبول خسارته أمام جو بايدن في انتخابات الثالث من  تشرين الأول.

ونقلت “نيويورك تايمز” عن ثلاثة “حلفاء” لم تحددهم لارا ترمب قولهم إن زوجة إيريك، الابن الأصغر للرئيس، قالت لمساعديها إنها تفكر في الترشح لمجلس الشيوخ في 2022.

وأعلن السناتور الجمهوري الحالي عن الولاية ريتشارد بور أنه لن يترشح لإعادة انتخابه.

ويبدو أن لائحة المرشحين الجمهوريين لشغل المقعد خلفاً له ستكون طويلة إذ إن موقع “بوليتيكو” أشار إلى أن كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز والحاكم السابق بات ماكغوري وكذلك الحاكم الحالي دان فورست هم من المرشحين المحتملين لشغل المقعد.

وكارولاينا الشمالية هي ولاية جمهورية تاريخياً، وصوتت لدونالد ترمب، لكنه تقدم على منافسه الديمقراطي بفارق أقل من نتائج 2016.

وهي تعتبر ولاية تزداد تأرجحاً، أي يمكن أن تنتقل من معسكر إلى آخر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر