قائد سابق بالحرس الثوري: إيران ستضرب حيفا ومواقع إسرائيلية رداً على إغتيال سليماني

beirut news
العرب والعالم
beirut news6 يناير 2020
قائد سابق بالحرس الثوري: إيران ستضرب حيفا ومواقع إسرائيلية رداً على إغتيال سليماني

أكد قائد سابق في الحرس الثوري الإيراني اليوم الأحد، أن الرد الإيراني على مقتل قائد “فيلق القدس” قاسم سليماني سيشمل مدينة حيفا ومواقع عسكرية إسرائيلية .

وقال ” محسن رضائي” القيادي السابق في الحرس الثوري، خلال كلمة له في مدينة مشهد: “أن رد الشعبين الإيراني والعراقي سيكون قاسياً على الولايات المتحدة الأمريكية” .

وأوضح: “لا توجد لدينا أي حدود من الآن فصاعدا في مواجهة القوات الأمريكية… وتابع:” أقول لترامب إننا جادون في الانتقام منكم ومن جنرالاتكم”.

وتابع: “لو قامت واشنطن بإرتكاب أي خطأ، سنمحي الكيان الإسرائيلي من الوجود، مشددا على أنه سيتم استهداف جميع المصالح الأمريكية بالمنطقة انتقاما على اغتيال سليماني”.

وجدد القائد السابق بالحرس الثوري الإيراني، أن “فيلق القدس” سيواصل طريقه في دعم المقاومة بالمنطقة، مشددا على أن قائد “فيلق القدس” الجديد اللواء قاآني هو قاسم سليماني ثان وسيواصل طريقه بقوة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر