بيلوسي: إجراءات أمنية غير مسبوقة في الكونغرس

beirut News
العرب والعالم
beirut News16 يناير 2021
بيلوسي: إجراءات أمنية غير مسبوقة في الكونغرس

أعلنت رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، الجمعة، أن جنرالاً متقاعداً تولى سابقاً تنسيق العمليات العسكرية خلال إعصار كاترينا سيشرف على مراجعة أمنية فورية لتدابير الأمن في الكابيتول، بعد أسبوع من اقتحام أنصار الرئيس دونالد ترمب للمبنى.

وقالت المسؤولة الديمقراطية لصحافيين “يجب أن نخضع كامل المجمّع إلى التدقيق في ضوء ما حدث، ومع اقتراب حفل التنصيب”، في إشارة إلى أداء جو بايدن اليمين الأربعاء المقبل أمام الكابيتول، ليصير الرئيس الأميركي السادس والأربعين.

وأضافت، “لذلك طلبت من اللفتنانت جنرال المتقاعد، راسل هونوري، أن يشرف على مراجعة فورية للبنية التحتية الأمنية والعمليات المشتركة بين الوكالات والتحكم والسيطرة”، ووصفت الرجل بأنه “قيادي محترم له خبرة في التعامل مع الأزمات”.

وشددت على أن “رجال الشرطة بذلوا كل ما في وسعهم لحماية مبنى الكابيتول”، كما أشادت بقوات الحرس الوطني “في حماية الديمقراطية الأميركية”.

وأشارت بيلوسي إلى “إجراءات أمنية غير مسبوقة في الكونغرس”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر