web analytics

باع رضيعاً لعجز والديه دفع تكاليف التوليد

beirut News
العرب والعالم
15 فبراير 2021
باع رضيعاً لعجز والديه دفع تكاليف التوليد

قالت قناة تلفزيون “آري نيوز” الباكستانية إن طبيباً في إقليم البنجاب بباكستان باع رضيعاً حديث الولادة لعجز والديه عن دفع تكاليف التوليد في المستشفى حتى يقتطع من ثمنه مقابل الخدمة. ونقلت القناة عن الشرطة تأكيدها أن “امرأة فقيرة أنجبت رضيعاً في مستشفى خاص في تولامبا قبل بضعة أيام من دون أن يتمكن الزوجان من تسديد الفواتير الطبية”.

وأضافت “آري نيوز” أن الطبيب قد أخذ المولود الجديد عنوة من والديه لبيعه إلى شخص يدعى فيصل بعدما فشل في إقناع الوالدين بفعل ذلك بأنفسهما للتمكن من دفع الفاتورة للمستشفى. بعد هذا الحادث، قدم والدا الرضيع شكوى ضد الطبيب لدى الشرطة التي سرعان ما تدخلت وقامت بمداهمة المستشفى واعتقال الطبيب، فيما تتداول أخبار عن تعرض الوالدين لضغوط من قبل إدارة المستشفى للتخلي عن المتابعة القضائية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر