web analytics

بيل غيتس: ينبغي السماح لترمب بالعودة إلى “التواصل الإجتماعي”

beirut News
العرب والعالم
19 فبراير 2021
بيل غيتس: ينبغي السماح لترمب بالعودة إلى “التواصل الإجتماعي”

قال مؤسس شركة “مايكروسوفت”، بيل غيتس، إنه ينبغي على الأرجح السماح للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب بالعودة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم حظره من تويتر وفيسبوك ويوتيوب.

وأعرب غيتس عن اعتقاده بأنه سيُسمح لترمب باستئناف نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى، على الرغم من أنه يتوقع وضع إشارة على أي منشور يشاركه ويتحدث فيه عن نظرية المؤامرة.

وقال، “أعتقد أنه في مرحلة ما من المحتمل أن يسمح له (لترمب) بالعودة، وربما ينبغي السماح له بالعودة… إنه أمر غريب عندما تقول إن الانتخابات قد سرقت دون أي دليل، لكنني أراهن أنهم سيجدون طريقة للسماح له بالعودة”. وأضاف، “قد يتم تصنيف العديد من منشوراتهعلى أنها مزيفة، لكن سيكون من الممتع مشاهدته”؟

وتم حظر ترمب من مواقع التواصل الاجتماعي بعد إلقاء اللوم عليه في تحريض مناصريه على اقتحام مبنى الكابيتول في السادس من كانون الثاني الماضي، مما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر