web analytics

إنكلترا تبدأ بتخفيف قيود “كورونا”

beirut News
العرب والعالم
29 مارس 2021
إنكلترا تبدأ بتخفيف قيود “كورونا”

شرعت إنكلترا في تخفيف كبير لتدابير الإغلاق التي فرضت، مؤخرا، للسيطرة على فيروس كورونا المستجد، والتي دخلت حيز التنفيذ بداية العام. وأضحى بإمكان العائلات والأصدقاء الآن الالتقاء في الأماكن الخارجية، وسيسمح لكثيرين باستئناف ممارسة الرياضات مرة أخرى. لكن حالة الطقس تتغير، حيث ترتفع درجات الحرارة إلى مستويات أقرب إلى جنوب إسبانيا في هذا الوقت من العام.

وبموجب تخفيف التدابير اليوم الاثنين، يمكن لمجموعات تصل إلى ستة أفراد، أو أسرتين، الاختلاط بآخرين في المتنزهات والحدائق مرة أخرى، في حين يمكن إعادة فتح المرافق الرياضية في الهواء الطلق بعد تدابير صارمة بالبقاء في المنازل، والتي أدت لانخفاض حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل كبير خلال ثلاثة أشهر.

بعد شهور من الحجر المنزلي، يستمتع كثيرون باحتمال أن يتمكنوا من الاستمتاع بالرياضات التي يختارونها في الهواء الطلق، من التنس إلى السباحة. ويمكن للرياضات الجماعية المنظمة، مثل كرة القدم للأطفال، أن تبدأ مرة أخرى أيضا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر