web analytics

الأسد: انهيار العملة السورية معركة تدار من الخارج

beirut News
العرب والعالم
30 مارس 2021
الأسد: انهيار العملة السورية معركة تدار من الخارج

أشار رئيس النظام السوري بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع حكومي، الى “أسباب تراجع سعر صرف العملة السورية في الفترة الماضية”، معتبراً أن “انهيار العملة السورية معركة تدار من الخارج، وتستلزم وقوف المواطنين مع الدولة”.

ودعا الأسد إلى معاقبة التجار، الذين يستفيدون من انهيار الليرة السورية، مشددا على أن “ارتفاعات الأسعار غير المنطقية وفي غضون ساعات لا مبرر لها ويجب التعامل معها على أنها معركة”.

وأضاف، “إذا لم يقف المواطن إلى جانب مؤسسات الدولة في هذه الحرب ستخسر المؤسسات”. وأكد أهمية توعية المواطن في هذه المرحلة.

وقال، “أدوات العدو أصبحت واضحة لنا ومن خلال وضوحها ومعرفة الآليات التي استخدمت قمنا باستخدام آليات معاكسة. يجب توعية المواطنين على أن ما يحصل الآن بالنسبة لسعر الصرف لا يقل أهمية عن المعركة العسكرية لاستقرار البلد”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر