web analytics

3 قتلى و4 جرحى اثر إطلاق نار في نورث كارولينا

beirut News
العرب والعالم
3 أبريل 2021
3 قتلى و4 جرحى اثر إطلاق نار في نورث كارولينا

لم تمضِ ساعات على حادثة الكابيتول في واشنطن، حتى أفيد اليوم السبت بإطلاق نار في ولاية نورث كارولينا، ما أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

في التفاصيل، لقي ما لا يقل عن 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون إثر إطلاق نار ليلاً في مدينة ويلمنغتون بولاية نورث كارولينا. وقال الملازم ليزلي ايرفينغ، من شرطة ويلمنغتون، بحسب ما نقلت شبكة ABC News، لا معلومات حاليا عن أوضاع المصابين.

كما أضاف أن فرق التحقيق لا تزال تستطلع لمعرفة تفاصيل الحادث، مضيفاً أن مزيداً من المعلومات ستنشر لاحقا.

بدورها، نقلت محطة محلية بمنطقة ويلمنتغون تابعة لشبكة “إن بي سي”، عن رئيس الشرطة، دوني ويليامز، أن “3 أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 4 آخرون”.

وتابع أن الحادث وقع بداخل أحد المنازل الذي كانت تقام فيه حفلة، مبينا أن الدافع غير معروف حتى الآن، ولكنه أكد أن الشرطة “لا تستشعر خطرا على العامة في اللحظة الراهنة، ويجري العمل للتعرف على المشتبه بهم”، وفق تعبيره.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر