web analytics

الجيش الأردني: الاعتقالات كانت على خلفية تحركات تستهدف الأمن

beirut News
العرب والعالم
4 أبريل 2021
الجيش الأردني: الاعتقالات كانت على خلفية تحركات تستهدف الأمن

لفتت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية على أن “رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف ‏أحمد الحنيطي أكد اليوم السبت، على عدم صحة ما نشر من ادعاءات حول اعتقال سمو الأمير حمزة، لكنه بيّن أنه طٌلب منه التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية، واعتقل نتيجة لها الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرون”.

وقال اللواء الحنيطي إن التحقيقات مستمرة وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح.

وأكد على أن كل الإجراءات التي اتخذت تمت في إطار القانون وبعد تحقيقات حثيثة استدعتها، مثلما أكد ألا أحد فوق القانون وأن أمن الأردن واستقراره يتقدم على أي اعتبار.

وأفادت صحيفة واشنطن بوست الأميركية نقلاً عن مسؤول استخباراتي في الشرق الأوسط، أن “الأمير حمزة بن الحسين وُضع قيد الإقامة في منزله بعمان”، مشيرة إلى إستمرار التحقيقات في “مؤامرة مزعومة” للاطاحة بالملك عبدالله الثاني.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر