web analytics

بريطانيا تعلن تخفيف قيود “كورونا” وفتح المحلات والمطاعم

beirut News
العرب والعالم
6 أبريل 2021
بريطانيا تعلن تخفيف قيود “كورونا” وفتح المحلات والمطاعم

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، عن تخفيف الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا في البلاد. وقال جونسون في مؤتمر صحفي الاثنين، إنه سيتم إعادة فتح المحال التجارية وصالات الألعاب الرياضية الأسبوع المقبل.

وقال جونسون، “مستمرون في تنفيذ خارطة الطريق الخاصة بمكافحة فيروس كورونا”، محددا يوم 12 نيسان لإعادة فتح جميع المحال والمطاعم والمقاهي في البلاد.

وأكد جونسون أن “بريطانيا تمكنت من تجاوز جميع الاختبارات بشكل كاف للمضي قدما في تخفيف القيود”، الاثنين، مما يعني أن سكان البلاد سيكونوا قادرين على التوجه إلى المطاعم والمقاهي في الهواء الطلق، والمتاجر غير الأساسية، والصالات الرياضية ومصففي الشعر.

وقال رئيس الوزراء إن جهود البلاد حتى الآن “تؤتي ثمارها”، وأكد أنه سيكون من بين أولئك الذين يتوجهون إلى الحانات عندما يتم تخفيف القيود في 12 نيسان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر