web analytics

السودان يستكمل عمليات ترحيل اللاجئين الإثيوبيين

beirut News
العرب والعالم
8 أبريل 2021
السودان يستكمل عمليات ترحيل اللاجئين الإثيوبيين

بحث والي ولاية النيل الأزرق السودانية، ترتيبات استكمال ترحيل اللاجئين الإثيوبيين إلى معسكر المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في منطقة ودالماحي جنوب شرقي السودان.

وأكد الوالي جمال عبد الهادي محمد أحمد، التزام حكومة الولاية وكامل رعايتها للخطوات الخاصة باستعجال عمليات ترحيل اللاجئين الإثيوبيين من المناطق الحدودية إلى المعسكر، ووعد خلال استقباله إبراهيم عبدالله المعتمد المكلف لمفوضية اللاجئين الاتحادية يرافقه الجيلي الشريف الهندي معتمد اللاجئين بالولاية، بمعالجة كافة العقبات التي تعترض عمليات الترحيل وإستقرار اللاجئين بمعسكر المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بالمدينة 6 في محلية ودالماحي.

بدوره، أشاد عبدالله بجهود حكومة الولاية، بمساندة جهود المفوضية الرامية لترحيل اللاجئين الإثيوبيين قبل حلول فصل الخريف، مشيرا إلى اكتمال كافة التجهيزات والاحتياجات الخدمية بالمعسكر تمهيدا لإستقبال نحو 7923 لاجئا إثيوبيا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر