web analytics

بلينكن يؤكد تضامن أميركا التام مع الأردن بقيادة ملكها

beirut News
العرب والعالم
9 أبريل 2021
بلينكن يؤكد تضامن أميركا التام مع الأردن بقيادة ملكها

أكد وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن في اتصال هاتفي مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، تضامن الولايات المتحدة التام مع الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني.

وأشار بلينكن إلى “الشراكة الاستراتيجية القوية التي تجمع البلدين”، مشددا على “الدور القيادي للملك عبد الله الثاني في تعزيز الأمن والاستقرار”.

وتلقى العاهل الأردني اتصالا هاتفيا مساء أمس الأربعاء من الرئيس الأميركي جو بايدن شدد فيه على “دعم الولايات المتحدة للأردن والملك”.

وقال بايدن، “اتصلت بالملك عبد الله الثاني وأؤكد له أن لديه صديقا في أمريكا”، مشددا على أنه “ليس قلقا من الأوضاع في الأردن”.

وأعلن الملك عبد الله الثاني أن “الفتنة وئدت” في البلاد بعد خلاف مع أخيه غير الشقيق ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين، الذي لا يزال في منزله مع عائلته، وشدد على أن المملكة الآن “مستقرة وآمنة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر