وقفة في برلين تضامنا مع الفلسطينيين في القدس المحتلة

27 أبريل 2021
وقفة في برلين تضامنا مع الفلسطينيين في القدس المحتلة
عبد معروف

أقامت لجنة العمل الوطني الفلسطيني في العاصمة الألمانية برلين ، بالتشارك مع هيئة المؤسسات الفلسطينية ، وقفة دعم وإسناد لأبناء الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة.

بدأت الوقفة بالنشيد الوطني الفلسطيني، وشارك فيها طيف واسع من أبناء الجالية الفلسطينية في برلين ، ورفعت فيها الأعلام الفلسطينية واللافتات والشعارات الداعمة للفلسطينيين في المدينة المقدسة الذين يواجهون المخططات الإستيطانية الصهيونية ومخططات التقسيم والاستيطان التي تسعى سلطات الاحتلال لفرضها على أرض الواقع كما يواجه أبناء الشعب الفلسطيني كل اشكال العنصرية المدعومة بهجمات المستوطنين بحماية جنود الاحتلال وأجهزته الامنية .

وتخلل الوقفة العديد من الكلمات التي حيت صمود الشعب الفلسطيني ومعتزة بهذه الهبة الجماهيرية التي رسخت شعار النضال الوطني في وجه الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه كما توجهت بالتحية لأبناء غزة ومقاومتها الباسلة وللشعب الفلسطيني في كل مكان وهو يرفض ما يسعى الاحتلال اليه من محاولات تشتيت معاناته وأهدافه التحررية ، مؤكدين أن صمود الشعب الفلسطيني على أرضه وبمقاومته سيحقق أهدافه في التحرر والعودة الى أرضه فلسطين.

وطالبت الوقفة المؤسسات الدولية والحكومة الألمانية بالوقوف أمام مسؤولياتها في حماية الشعب الفلسطيني وتطبيق قرارات الأمم المتحدة التي تكفل حقوق الشعب الفلسطيني .

المصدر بيروت نيوز