web analytics

ارتفاع أعداد مرضى العناية الفائقة لليوم الثاني على التوالي في فرنسا

بيروت نيوز
العرب والعالم
3 مايو 2021
ارتفاع أعداد مرضى العناية الفائقة لليوم الثاني على التوالي في فرنسا
france(16) - بيروت نيوز

قالت السلطات الصحية الفرنسية إن عدد الأشخاص الذين عولجوا في وحدات العناية المركزة في البلاد من فيروس كورونا المستجد ارتفع بمقدار 45 شخصا ليصل إلى 5630 شخصا.

كما أعلنت السلطات الفرنسية عن وفاة 311 شخصا في المستشفيات بسبب فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ، ليرتفع عدد الوفيات بالمستشفيات إلى 78877.

ويصادف اليوم الاثنين الخطوة الأولى لرفع الإجراءات التقييدية في فرنسا والمتعلقة بحرية التنقل بين المدن، بعدما كان التنقل محصورا في قطر 10 كيلومترات، أما الخطوة التالية فستكون يوم 19 أيار الحالي، حيث سيتم تأخير حظر التجوال ساعتين، أي التاسعة مساء بدل السابعة، وفتح متاجر المواد غير الأساسية.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.