أبو حمزة:استطعنا رد الصاع صاعين على استمرار العدوان

12 مايو 2021آخر تحديث :
أبو حمزة:استطعنا رد الصاع صاعين على استمرار العدوان

رأيتم ورأى العالم بأسره صنيعاً جميلاً عمل عليه مجاهدونا إعداداً وتجهيزاً وحفروا بالصخر وصولاً إلى قدرات صاروخية ذاقت تل أبيب وعسقلان خلال اليومين حمماً من نور ونار رجالنا الأفذاذ.

أضاف أبو حمزة : استطعنا رد الصاع صاعين في جوابنا على استمرار العدوان واستهداف الآمنين والمدنيين ومجاهدي المقاومة إلى جانب اغتيال ثلاثة مجاهدين من قادة العمل الصاروخي في سرايا القدس.

الشهداء القادة سامح المملوك وكمال قريقع ومحمد أبو العطا كانوا من صناع المجد وحراس تاسعة المقاومة بتوقيت البهاء وخير قادة وجند في معركة الدفاع عن القدس والمقدسيين.

أمام استمر ار العدوان وجهنا في سرايا القدس ضربة صاروخية تجاه تل أبيب ومحيطها ومدن أخرى بـ 100 صاروخ عند الساعة الخامسة فجر اليوم ونؤكد على أننا جاهزون لتلقين العدو الدروس والعبر ولن ندخر جهدنا في سبيل حماية الأرض والإنسان.

إننا مستمرون في جهادنا وماضون في معركتنا هذه ولن نتراجع في مقاومتنا مهما كان الثمن والتضحيات وسنثبت للعالم أجمع أن غزة بمقاومتها ستبقى سيفاً للقدس ولن تكون يدها إلا عليا إن شاء الله على قاعدة “وإن عدتم عدنا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.