التيار الاصلاحي يؤكد أهمية إجراء الانتخابات الفلسطينية

10 يونيو 2021آخر تحديث :
التيار الاصلاحي يؤكد أهمية إجراء الانتخابات الفلسطينية
غزة_بيروت نيوز

أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. سفيان أبو زايدة، على أهمية إجراء الانتخابات الفلسطينية لتشكل خطوة لإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني.

وقال أبو زايدة في منشور على حسابه الشخصي، إن إلغاء الفصائل اجتماعها في القاهرة، جاء بعد تغيرات فرضتها نتائج العدوان الأخير على غزة، وما رافق ذلك من تمرد شعبي في القدس والضفة.

وشدد أبو زايدة، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الحالة الفلسطينية لم يعد ينفع معها الحلول الترقيعية، مشددًا على أهمية إحداث تغيير جذري له علاقة بالأداء والهياكل والأشخاص.

وأشار، أنه لم تعد هناك رغبة إسرائيلية وأمريكية، في الحفاظ على الوضع الفلسطيني القائم، موضحًا أن رياح التغيير ستكون قادرة على اقتلاع هذه الرغبة.

وأكد أبو زايدة، أن العودة لخيار الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني، أصبح ممر إجباري لإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر بيروت نيوز - غزة